القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كام سكانر Cam Scanner مجاناً اخر اصدار

من خلال تحميل برنامج كام سكانر cam scanner سوف تتمكن من عمل مسح ضوئى للملفات الخاصة بك سواء القانونية أو نموذج أو ترخيص أو حتى كشف مرتبات وسوف نخبرك كيف تفعل ذلك من خلال المقال التالى

فى الآونة الأخيرة لقد إزداد إستعمال الطلاب الهاتف فى تصوير المذكرات الكتابية أو تناقل صور بها شرح وحتى فى عمل التلخيصات اليدوية ومن منا لم يلجأ فى تصوير المستندات إلى الهاتف يوما بسبب ظرف ما مثل عدم تواجد آلة تصوير بالجوار. لذلك كان لابد من تواجد تطبيق يعمل كماسح ضوئى للملفات تتمكن من خلاله من تصوير أى مستند ويجعل التصوير الكتابى واضح بشكل كبير ويمكنك أيضا من طباعة الصور بعد ذلك بدون أخطاء أو تشويش.

ومن هذه التطبيقات التى إنتشرت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة برنامج كام سكانر cam scanner الذى يتلك مميزات عديدة برزت دوره فى هذا المجال وأدت إلى إستخدامه دون غيره من التطبيقات.

حيث أن البرنامج يتمتع بدقة متناهية فى التصوير مع الوضوح والجودة المميزة التى جعلت منه برنامج مثالى من جميع النواحى وسوف نتعرف معا على هذا البرنامج وكيف يعمل وكيفية تحميل برنامج كام سكانر مجاناً.

ما هو برنامج كام سكانر Cam Scanner؟

تحميل برنامج كام سكانر
تحميل برنامج كام سكانر
  • هو برنامج مستحدث ظهر فى الآونة الأخيرة بسبب الحاجة إليه تتمكن من خلاله من الحصول على صور للمستندات بإستخدام الماسح الضوئى حتى تتمكن من الإحتفاظ بها على الهاتف أو الجهاز الخاص بك .
  • كما أنه يعمل على تحويل الملفات إلى صيغة PDF وتتمكن من إجراء كافة المعاملات عليها مثل نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء ونقلها من جهاز إلى آخر وطبعها وهكذا .
  • ولقد حظى التطبيق بشهرة واسعة بين المستخدمين حيث أنه تخطت عدد مرات التنزيل الخاصة به 50,000 عملية تنزيل فى يوم واحد وأدرجته مجلة تايم ضمن أفضل 50 تطبيق لعام 2013، وهو أحد أفضل تطبيقات الاندرويد بشكل عام.
  • وما زال البرنامج متربع على عرش أفضل برنامج فى هذه الفئة حتى يومنا هذا بفضل التحديثات الدورية التى تضاف إلى البرنامج بإستمرار.
  • يساعدك تحميل برنامج كام سكانر فى الحصول على صورة نقية من المستند حتى ولو كان مجعدا أو يحتوى على أية أضرار أدت إلى تلف بسيط به ولكن فى نفس الوقت تكون الكلمات مرئية وواضحة رأى العين.

ما هى مميزات برنامج كام سكانر؟

  1. إمكانية التعديل على الصورة الملتقطة بقصها أو تعديلها بأى شكل من الأشكال حتى تكون واضحة ولا يتخللها أى ضرر.
  2. يمكنك البرنامج من إقتصاص النص من الصورة ووضعه فى مكان آخر والتعديل عليه أيضا عن طريق التعرف الضوئى على الحروف فقط وتسخها دون الصورة.
  3. يمكنك إزالة الهوامش من الصور أو الأجزاء الزائدة وبالتالى جعل الصورة واضحة أكثر وخصوصا الرسومات التى بها والنصوص.
  4. يقوم التطبيق بخاصية تخزين لجميع الملفات والصور التى تلتقط به عن طريق خاصية النسخ الإحتياطى التى تجعل من الأمان التعامل والتعديل على الصور الموجودة بفضل إحتفاظه بالأصل منها.
  5. من خلال تحميل برنامج كام سكانر تستطيع عمل مسح ضوئى لجميع الفواتير والمذكرات والشهادات والمستندات الهامة وإرسالها ومشاركتها فى نفس اللحظة.
  6. تتمكن من مشاركة الملفات والصور بالعديد من الصيغ الهامة مثل PDF/JPEG عن طريق وسائل التواصل الإجتماعى المميزة مثل الفيسبوك أو الواتساب أو غيرها.
  7. البرنامج مزود بخاصية حماية الملفات التى يمكنك من خلالها عمل كلمات مرور خاصة بالمستندات حتى تتأكد أن غيرك لن يراها إلا بإدخال كلمة المرور الخاصة بها.
  8. يمكنك التعليق على الصور التى قمت بمشاركتها مع أصدقائك والعكس حيث أن التطبيق يعد تطبيق إجتماعى من الدرجة الأولى ومميز بشكل كبير.
  9. يمكنك طباعة الملفات والصور التى قمت بعمل مسح ضوئى لها من أقرب ماكينة طباعة فقط سوف تقوم بإرسال الملفات إليها وسوف تطبعهم فورا.
  10. تستطيع من خلال تحميل برنامج كام سكانر دمج وثيقتين معا حيث أنك فور إلتقاط صورة لهم بالماسح الضوئى يمكنك معاملة الصور معاملة الملفات يمكنك التدعيل عليها ودمجها والكثير من الأمور.
  11. يوفر التطبيق ميزة البحث السريع عن طريق مربع البحث والتى توفر علي الوقت والجهد المبذول فى البحث عن أى ملف يكفى أن تكتب كلمة واحدة تدل عليه فى مربع البحث وسوف يستدعيه البرنامج فورا.
  12. يمكنك تحويل النص إلى صورة من خلال البرنامج أو تحويل الصورة إلى نص من خلال التعديل عليهم.
  13. فى النسخة المهكرة من البرنامج سوف تحصل على تطبيق خالى تماما من الإعلانات المزعجة التى لا يفضلها الجميع وأيضا تحصل على منتج نهائى بدون أية علامة مائية خاصة بالتطبيق.
  14. سوف تحصل على مساحة سحابية من التطبيق كبيرة جدا تصل إلى 10 جيجا بايت وهى مهمة لحفظ الملفات والمستندات عليها والوصول لها من أى مكان وفى حالة تلف الجهاز الخاص بك لن تتأثر أبدا لأنها تخزين سحابى.
  15. يحتوى التطبيق على معظم لغات العالم فيمكنك إستخدامه باللغة التى تريدها فقط قم بإختيارها وسوف تطبق فورا.

كيفية تحميل برنامج كام سكانر:

  • فى البداية يجب عليك أن تضغط على الرابط التالى برنامج كام إسكانر.
  • سوف يقوم اللينك بإرسالك إلى الصفحة الخاصة التي يمكنك من خلالها تحميل برنامج كام سكانر حتى تتمكن من تحميله بكل سهولة.
  • قم بالضغط على علامة تحميل أو داونلوود حتى يبدأ تحميل الملف فوراً.
  • بعدها قم بالضغط على كلمة تثبيت حتى يبدأ البرنامج فى تثبيت نفسه على الجهاز.
  • يعمل البرنامج على معظم الأجهزة فلا داعى للقلق فلن يؤثر نوع الجهاز أبدا على جودة الصورة التى تنتج من البرنامج.
  • حجم البرنامج صغير للغاية حيث أنه لا يتعدى 12 ميجا بايت وهو حجم خرافى مقارنة بالمميزات التى يقدمها البرنامج وفوائده الكثيرة.
  • يساعد البرنامج فى الحفاظ على بياناتك القانونية وجميع المستندات التى تؤخذ من خلاله فلا داعى للقلق من تسريب أية معلومات خاصة بك فهذا لن يحدث أبداً.

كيفية إستخدام برنامج كام سكانر:

  1. بعد تحميل برنامج كام سكانر قم بالدخول أولا إلى البرنامج وبعدها إسمح للبرنامج بالوصول إلى الملفات الخاصة بك حتى يتعامل معها .
  2. إسمح له أيضا بالوصول إلى الكاميرا خاصتك وذلك من خلال الضغط على سماح فى الرسايل التى ستظهر لك فور فتح البرنامج .
  3. سوف يعرض لك البرنامج صفحة خاصة بمعلومات المستخدم وقوائم التطبيق الموجودة به .
  4. وهذه القوائم خاصة بالتالى إنشاء مجلد جديد وإستيراد من المعرض تصدير الملفات وتغيير طريقة العرض .
  5. قم بالضغط على الكاميرا وإلتقاط صورة للمستند الخاص بك .
  6. قم بتحديد أبعاد الصورة وقص الزوائد الهامشية والتى تؤثر على الصورة فورا .
  7. يمكنك التحكم فى الكتابة والإضاءة والعلامات المائية .
  8. قم بعمل الصورة PDF إذا أردت ذلك بسهولة .
  9. بعد ذلك قم بمشاركة الملفات مع أصدقاءك عن طريق وسائل التواصل الإجتماعى أو إرساله إلى أى جهاز أخر بضغطة زر واحدة.
  10. يحتوى التطبيق على زر إزالة الإنحناءات التى تمكنك من قراءة وتعديل الصور المجعدة بسهولة .

عيوب برنامج كام سكانر:

  1. يضم التطبيق عمليات شراء بداخله حتى تحصل على مميزات أفضل من النسخة المجانية.
  2. تحميل برنامج كام سكانر وشراء النسخة المدفوعة كاملة يكلف بشكل شهرى حوالى 5 $ وبشكل سنوى 50 $ تقريبا.
  3. النسخة المجانية من التطبيق تحتوى على علامة مائية فى الملفات الملتقطة والمعدلة من خلال البرنامج.
  4. كثرة الإعلانات التى تحتوى عليها النسخة المجانية يؤدى إلى قلة إستخدام التطبيق نوعا ما.
  5. لابد من توافر الإنترنت فى حالة التعديل والمشاركة وغيرها من الأمور التى تقوم بها على التطبيق.

التقييمات الخاصة بالبرنامج على متجر التطبيقات الإلكترونية جوجل بلاى جيدة جدا بل ممتازة للغاية حيث أن الآراء معظمها إيجابية ولم يذكر سلبيات إلا قليلاً

يستخدم التطبيق فى تحويل الملفات إلى الصيغة التى تريدها وبالتالى مشاركتها والإحتفاظ بها بنفس الصيغة ودون الحاجة إلى إستخدام برنامج آخر للتعديل على الصيغة. التطبيق سريع للغاية فى التحميل بفضل المساحة الصغيرة التى يشغلها تحميل برنامج كام سكانر على جهازك بالإضافة إلى أنه لا يستهلك الإنترنت أبدا وسوف تحافظ على الباقة حول إستخدامه بشكل يومى.

قم بتحميل التطبيق وتخلص من صعوبة قراءة الملفات الورقية على هاتفك فوراً.

تحميل برنامج كام سكانر



source https://nasphones.com/download-cam-scanner/?utm_source=rss&utm_medium=rss&utm_campaign=download-cam-scanner

تعليقات