القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج افاست انتي فايروس avast free antivirus للكمبيوتر اصدار 2023

أتخاف على ملفاتك و أجهزتك الخاصة من الإختراق والفيروسات؟

نعم، عليك القلق بشأن ذلك لأننا وبسبب التطور الكبير الحاصل في المجال التكنولوجي أصبحت أدوات الإختراق أقوى والفيروسات انتشرت و بكل سهولة لذلك وإن كنت ترغب بحماية جهازك من ذلك عليك تحميل برنامج افاست انتي فايروس للكمبيوتر لتضمن سلامة ملفاتك الهامة.

فهنا ومن خلال هذا المقال سنعرفك على برنامج avast free antivirus للكمبيوتر وعلى مميزاته وطرف تحميله وسنجيب على أكثر الأسئلة التي تراود أذهانكم فتابع معنا قراءة المقال.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج افاست 2023 الجديد

avast free antivirus هو البرنامج الذي يستخدم في حماية وتحصين جهاز الكمبيوتر من الملفات الضارة والبرامج الخبيثة التي تعمل على مهاجمة الكمبيوتر الخاص بك والتي تلحق أضرار كبيرة في الملفات الضرورية المخزنة في جهازك  فهو يصنف من أقدم وأهم برامج الحماية حيث أن هناك مجموعة من برامج الحماية التي سبقت إصداره من مثل برنامج افيرا انتي فايروس و نورتون انتي فايروس كاسبر سكاي.

لكن ما يميز برنامج افاست انتي فايروس أنه يوفر الحماية المتكاملة لأجهزة الكمبيوتر ويعمل على القضاء على الفيروسات الضارة التي تعمل على فشل في النظام ومشاكل في تنفيذ الأوامر وكذلك اتلاف الملفات المهمة .

ويتميز هذا البرنامج بتحديثه بشكل يومي فدائماً يقوم بفحص الجهاز بشكل دوري للتأكد من خلوه من البرامج الضارة او الفيروسات.

وقد كسب هذا البرنامج في السنوات الأخيرة ثقة غالبية المستخدمين في مختلف أرجاء العالم ويعده الكثير من المستخدمين من أفضل البرامج لذلك وإن كنت ترغب بإزالة التهديدات وحماية جهازك الخاص من الفيروسات ما عليك سوى تثبيت برنامج افاست انتي فايروس avast free antivirus ليقوم بهذه الأعمال ويتولى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات افاست انتي فايروس

مميزات افاست انتي فايروس

يحتوي برنامج avast free antivirus على مجموعة مميزات ومزايا تجعله مميزاً عن غيره من برامج الحماية ما جعله الأكثر تحميلًا من بين المنافسين له من البرامج ومن هذه المميزات نذكر ما يلي:

خدمة الحماية والتأمين التي يقدمها مجانية

برنامج افاست انتي فايروس يؤمن العديد من طرق الحماية المختلفة والتي تحمي جهازك ضد التهديدات الخارجية من الفيروسات أو من الإختراقات التي ترافق عمليات تصفح الانترنت وبشكل مجاني بالكامل.

يحتوي على واجهة مستخدم سهلة

يتميز برنامج avast free antivirus بامتلاكه واجهة للمستخدم سهلة وبسيطة تمكن أي مستخدم من التعامل معها بسلاسة وسهولة من دون امتلاكه أي خبرات أو مهارات معينة، وهذا البرنامج متوفر في الأسواق بمجموعة مختلفة من اللغات من ضمنها الانجليزية والعربية  وذلك لتسهيل عملية الاستخدام من قبل المستخدمين.

مقال مشابه: أشهر برامج مضادة للفيروسات للأندرويد – حماية فائقة لهاتفك

تأمين وحماية شبكة الواي فاي

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكلة سرقة والتطفل على شبكة الواي فاي الخاصة بهم وهنا يأتي دور برنامج افاست انتي فايروس ليساعدك على اكتشاف عمليات السرقة الحاصلة وكذلك سيمنع انتقال البرامج الخبيثة والفيروسات عن طريق شبكة الانترنت حيث يقوم بحظر الملفات المشتبه بها ليمنع أخطارها على الكمبيوتر.

مقال مشابه: أفضل طرق اختراق شبكة Wi-Fi للأندرويد بدون برامج

يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي

يصنف برنامج avast free antivirus من التطبيقات شديدة الذكاء والتي تعمل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على اكتشاف التهديدات وحماية كلمات مرور المستخدمين بأحدث الطرق تطور ويمنع حدوث التهديدات المختلفة.

يستخدم آلية الفحص الشامل

يتيح لك برنامج افاست فرصة التمتع بأوقاتك الكافة على حاسوبك الشخصي وذلك من خلال استخدامه لآلية الفحص الشامل ليقوم باستخدامها على اكتشاف الفيروسات والقضاء عليها سواء على الحاسوب أو على شبكة الانترنت ويمنعها من اختراقه.

يمنحك البرنامج الخصوصية الكاملة

يمنع البرنامج الفيروسات الضارة من اختراق الحاسوب وإتلاف ملفاته وهذا بدور يمنح الخصوصية للمستخدم بتصفح الانترنت من خلال إخفاء الأنشطة التي يقوم بها المستخدم وكذلك يحمي سجلات الكاميرات من التحكم الخارجي والاختراقات.

لا يحتاج إلى مواصفات كبيرة للأجهزة حتى يعمل

يمكنك تحميل برنامج أفاست للكمبيوتر بسهولة دون الحاجة إلى توفر مواصفات خاصة في جهازك لأنه يعمل على أدنى مواصفات ممكن أن تتوفر في أي جهاز مهما كانت من دون أن تقل ميزاته ووظائفه.

لا يستهلك من الموارد الخاصة بالجهاز

برنامج افاست انتي فايروس يعمل على مختلف الأجهزة بمختلف المواصفات من الرامات والمعالج، وكذلك لا يؤثر على سرعة النظام وعلى شحن البطارية فهو يمنحك الكثير من الخيارات المتنوعة التي تتيح لك التحكم فيه من تشغيل وإيقاف وغيرها بسهولة فيمكنك إيقاف الفحص و إيقاف البرنامج عندما تريد ولفترات محددة وكذلك يحتوي على خيارات تساعد في توفير شحن بطارية جهازك.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيق لتنظيف الهاتف اندرويد | وكيفية حذف البرامج الضارة

يؤمن برنامج الحماية خدمة متكاملة

يتميز برنامج avast free antivirus عن غيره من التطبيقات فهو يقوم بجمع المميزات المختلفة من التطبيقات وهذا بدوره يسمح له بتقديم الخدمة المتكاملة للمستخدم فهو يعمل على حماية مختلف متصفحات الانترنت كجوجل كروم و متصفح باديو سبارك والفاير فوكس وأوبرا وهذا بدوره سيمنحك عملية تصفح آمنة ويحميك من الاختراق والتجسس ويؤمن عمليات حذف للملفات المؤقتة و التالفة ويقوم بعمليات الصيانة الشاملة لنظامك.

  • الفحص بطرق متعددة

يقوم البرنامج بعملية فحص للأقراص غير المستخدمة، وكذلك يفحص الذاكرة الخارجية مثل الهارد الخارجي أو الفلاشة وكذلك يفحص جذور النظام ويقوم بحذف الفيروسات المخفية، ويوفر خاصية الفحص السريع في فترة قصيرة.

إجراء عمليات تنظيف الجهاز عند الاقلاع

عند اقلاع الجهاز تواجه المستخدمين مجموعة من المشكلات وغالبًا سببها يكون وجود العديد من الفيروسات في النظام والتي تسبب في عملية الإقلاع السليمة، وغالبًا ما  المستخدم هنا إلى تثبيت نظام جديد مايعرضه لذات المشكلة والسبب في ذلك هو أن الفيروسات لا تزال موجودة في الجهاز وهنا سيساعدك برنامج افاست انتي فايروس من التخلص من الفيروسات هذه.

مناسب للعمل على جميع أنظمة التشغيل ومختلف الأجهزة

يمكن تحميل برنامج avast free antivirus  للكمبيوتر بشكل مجاني وبكل سهولة على مختلف الأجهزة سواء أكانت أجهزة لوحية أو حواسيب أو كانت هواتف ذكية حيث أن البرنامج يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة الموجودة فهو يعمل على إصدارات الويندوز المختلفة من مثل الويندوز 11 وويندوز 8.1 و الويندوز 7.

ويتوفر أيضا على أنظمة التشغيل الخاصة بحواسيب أبل وبأجهزة الماك بوك وكذلك يمكنه العمل على أنظمة الأندرويد وأنظمة الويندوز فون و الأنظمة الخاصة بأجهزة الأيفون.

إصدارات برنامج Avast Free Antivirus اخر اصدار برابط مباشر

 

Avast antivirus

لقد تمكن برنامج الحماية الأشهر من كسب الانتشار و الشعبية الواسعة عند ملايين المستخدمين حول العالم وذلك لتميزه بمميزات وخصائص توفر حماية الحواسيب من البرامج الخبيثة والفيروسات ليزيد الأمان عند المستخدمين وهنا سنذكر لك أبرز إصدارات برنامج افاست للحماية من الفيروسات كما يلي

برنامج “Avast Free Antivirus ” افاست المجاني

هذا الإصدار يتوفر لجميع المستخدمين من خلال موقع برنامج أفاست أنتي فايروس الرسمي و كنسخة مجانية حاوية على جميع ميزات وخصائص البرنامج سالفة الذكر وهذه النسخة تكفي جاحات المستخدمين العاديين أما في حال كانت إحدى الشركات التي تستخدمه فهنا يتوجب تحميل النسخة المدفوعة الأقوى من البرنامج وهنا إليك رابط تحميل البرنامج من هنا

برنامج ” Avast Internet Security” افاست انترنت سكيورتي

خصص هذا الإصدار لحمايتك اثناء تصفح الانترنت و لحماية الشبكة وذلك لتجنب أي تهديدات محتملة من مختلف المصادر ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار غير مجاني فعليك دفع اشتراك سنوي لتتمكن من استخدامه  حيث يعمل على جهازك بدون مشاكل، ويمكنكم تجربة البرنامج لفترة 30 يوم لكي تحدد إن كنت تحتاجه أم لا وهنا إليكم رابط التحميل من هنا

برنامج “Avast Premier ” أفاست برو الشامل

هو الإصدار الشامل الأكثر قوة من برامج أفاست أنتي فايروس حيث أنه يشبه نسخة افاست انتي فايروس بور القديمة و التي تحتوي على كل مميزات اصدارات افاست المختلفة فلحماية ملفاتك و جهازك من التلف والاختراق ما عليك إلا تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي من هنا

طريقة حل مشكلة عدم تثبيت برنامج Avast للكمبيوتر؟

إذا حصلت مشكلة في تحميل برنامج أفاست بالعربي ولم تستطيع تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك، فالسبب ممكن أن يعود إلى مشكلة التشابه مع برنامج حماية ثاني مثبت على نظامك وهنا سيتطلب منك الأمر إلغاء برنامج الحماية الثاني ومن ثم إعادة تثبيت برنامج avast من جديد.

وفي حال واجهتك صعوبات أخرى وكنت بحاجة إلى المساعدة مع جهازك، فيمكنك الاتصال بالفريق الفني الداعم لدينا حيث أنهم جاهزون لمساعدتك في مختلف أيام الأسبوع.

طريقة حل مشكلة برنامج افاست لا يعمل؟

في حال عدم عمل برنامج افاست الخاص بالحماية من الفيروسات فهناك مجموعة من الأمور التي يمكنك القيام بها لإصلاح المشكلة وتلافيها كما يلي:

  1. تأكد في بادئ الأمر من تحديث البرنامج من خلال التأكد من وجود تحديثات ففي حال توفر تحديثات عليك القيام بتثبيتها ومن ثم إعادة تشغيل جهازك الخاص بك.
  2. في حال استمرار المشكلة يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج ومن ثم إعادة تثبيته مرة أخرى.
  3. وفي الختام وإن كنت بحاجة للمساعدة في حسابك، يمكنك الاتصال بخدمة دعم العملاء.

افاست انتي فايرس 2023 الشامل للكمبيوتر عربي وانجليزي مجانا

افاست انتي فايرس 2023 الشامل للكمبيوتر عربي وانجليزي مجانا

توفر لك افاست انتي فايروس avast free antivirus برامجها الخاصة بالكمبيوتر للحماية من الفيروسات وبشكل مجاني وبمختلف اللغات.

وهنا سنذكر لكم طريقة تحميل أهم إصدارات البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية من خلال روابط التحميل كما يلي:

  • يمكنكم تحميل برنامج افاست انتي فايروس باللغة العربية من هنا
  • ويمكنكم تحميل برنامج avast free antivirus باللغة الإنجليزية من هنا

ماهو افضل انتي فايروس لويندوز 10؟

يوفر برنامج avast أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية الخاصة بويندوز 10 التي تعمل على حماية جهازك من مختلف البرامج والفيروسات الخبيثة التي قد تتلف ملفاتك ونظامك ولكي تحصل غلى خصوصيتك الكاملة قم بتحميل برنامج ال vpn الخاص بإصدار ويندوز 10.

ما هو أقوى برنامج افاست؟

إن أقوى برنامج افاست هو برنامج Internet Security الشامل حيث أنه يوفر الحزمة الشاملة للأمان وهذا كل ما تحتاج إليه لحماية جهازك من التهديدات والأخطار التي يمكن أن تحدث نتيجة استخدام الانترنت من القضاء على البرامج والفيروسات الخبيثة ووقاية جهازك من برامج التجسس والاختراق.

ما هو افضل انتي فايروس مجاني؟

يعد برنامج بيت ديفيندر انتي فايروس من افضل برامج انتي فايروس المجانية لمختلف أنظمة التشغيل،وهو سهل الاستخدام حيث أنه يستطيع العمل و بشكل مثالي في الكمبيوتر سواء كان نظام التشغيل ويندوز أو macOS بالإضافة إلى إمكانية عمله على أجهزة الأندرويد، فهو يوفر الحماية المجانية لأجهزة مدى الحياة.

ويضم ذلك القضاء على الفيروسات في الوقت الحقيقي، ويعمل على تنظيف جهازك وتحرير المساحات منه و يمسح كافة الملفات الضارة.

كيف استخدم برنامج الانتي فايروس؟

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكنك اتباعها لكي تستخدم البرنامج بشكل فعال وهي مالتالي:

  • أولا انسخ ملفات حاسوبك بنسخة احتياطية.
  • في حال كنت تختبر برنامج مكافحة الفيروسات، عندها قم بتنزيل النسخة المجانية التجريبية من هذا البرنامج .
  • قبل القيام بالتثبيت، افحص مكونات النظام الأساسية لديك بشكل دقيق كالسجلات وخدمات بدء التشغيل.
  • سيتم إيقاف اتصالك بالانترنت وذلك لمنع البرامج الضارة من اختراق جهازك.
  • بعد التأكد من نظافة جهازك قم بتثبت برنامج المكافحة الذي تريده.
  • قبل استعادة النسخة الاحتياطية قم بفحصها للتتأكد من خلوها من الفيروسات الضارة.

قد يعجبك: تعرف علي اخطر تطبيقات الاندرويد 2022 التي يجب عليك عدم تنزيلها



source https://nasphones.com/avast-antiverus-download/

تعليقات